لكزس جي اس 2013

لكزس جي اس 2013 350 صور ومواصفات Lexus GS 350 2013
                                           لكزس جي اس 2013 350 صور ومواصفات Lexus GS 350 2013
                                         لكزس جي اس 2013 350 صور ومواصفات Lexus GS 350 2013
                                        لكزس جي اس 2013 350 صور ومواصفات Lexus GS 350 2013
                                صور من الداخل لكزس جي اس 2013 350 صور ومواصفات Lexus GS 350 2013
                                      لكزس جي اس 2013 350 صور ومواصفات Lexus GS 350 2013
                                     لكزس جي اس 2013 350 صور ومواصفات Lexus GS 350 2013
                                      لكزس جي اس 2013 350 صور ومواصفات Lexus GS 350 2013


المواصفات :
دخول ذكي – تشغيل بزر – تبديل من خلف المقود – زنون عالي واطي – عدسات مع نظام AFS – عدسة وحدة قياسية لفئات البنزين – عدستين اختيارية لجميع الفئات وقياسية للهايبرد
هذا طبعا نفس النظام الي من اول كان في لكزس LS460 احادية العدسة اما في LS 600h فكانت تجي ثلاثية اكثر من عدسة
كشافات – فتحات USB\IPOD\AUX -  بلوتوث – نظام الاوامر الصوتية – تسخين المقود – تسخين وتبريد وتهوية لجميع المقاعد
مساج – الاخشاب المستخدمة طبيعية 100%
بعض اجزاء الداخلية مصنوعة من الخيزران لانه لايتأثر بعوامل التعرية ولايتغيره لونه وقابل للتمسيح بكل سهولة
ويدخل في صناعة الابواب والمقاعد الياف نبات التيل الطبيعية
وتويوتا تزرع هذي المواد في حقولها الخاصة منذ 3 سنوات
وهي مواد قابلة للتدوير واعادة التصنيع

نظام تعليق جديد بتقنية AVS (نظام التعليق المتكيّف)
تساعد هذي التقنية على اعطاء السيارة ثبات عالي جدا وسرعة استجابة وسهولة في المناورة

قيادة على الأوضاع : سبورت – سبورت S+ – اتقصادي – عادي – ثلجي
ملاحظة :
بالنسبة للثلجي كثير نستخدمه في الخليج وخاصه في الوطن العربي المحبذ لدى الجميع ” المملكة العربية السعودية التي تزدهر بالثلوج في فصول الشتاء

تحتوي كذلك السيارة على شاشة بحجم 12.3 بوصة وهي اكبر شاشة لسيارة ستوك في العالم حتى الان
النظام المستخدم في الشاشة هو نظام جي-بوك ام اكس برو
وللاسف مازال هذا النظام حصري للسوق الياباني فقط.

ويشمل النظام تقنية جديدة : DSRC
والتقنية هذي عبارة عن رادار موجود بالسيارة يكشف عن اماكن كاميرات المراقبة والاشارات واماكن دوريات المرور
يعني هذي التقنية مستحيل تنزل عندنا لانها تبين اماكن المرور السري وكاميرات ساهر مهما كان تطورها

كما يبين اماكن الزحام والحوادث اللي امامك ويجيب لك اقصر طريق يخلصك من الزحمة
وهناك نظام جديد اخر: DSSS
ميزته انه اذا شاف الاشارة حمرا وانت مدرعم ماكأنك شايف شي يخلي السيارة توقف من حالها
يعني انسى انك تقطع الاشارة

ويشمل النظام حجز الفنادق والكشف عن اماكن المطاعم وعرض جدول الصيانة والقطع اللي تحتاج تغيير مع بيان الاسعار
وبامكانك الاستفسار عن اي شي عن طريق الشاشة المربوطة بمراكز صيانة تويوتا في اليابان
وتحتوي ايضا على دي في دي وتقنية HDD وانترنت وخرائط ثلاثية الابعاد
مع مكتبية صوتية تسع 10 الاف اغنية ونظام VICS

ويتم التحكم بالشاشة عن طريق الماوس (الجيل السابق باللمس)
جهاز عرض بروجكتر (موجود من زمان في المواصفات اليابانية والان راح يتوفر في جميع الاسواق)
اضاءة سقف ليد بعدة درجات واضاءة خافتة تحت التخشيب اللي على الابواب والكونسول الوسطي والطبلون وعند الدعسة ذاكرة لحفظ اوضاع المقاعد – امكانية امالة الصف الخلفي
ولاول مرة خارج السوق الياباني: تقنية التوجيه الاوتوماتيكي للمكيف لوجه الركاب
مع التشغيل الاوتوماتيكي للمكيف وتعديل درجة الحرارة حسب الجو

تحكم خلفي في التكاية مع ثلاجة صغيرة
ستائر جانبية وخلفية  - طبلون جلد – نظام VGRS